Surprise wedding first dance by Clay Family | Best Wedding Dances | See Funny Surpise Wedding Dance Videos

A very funny wedding dance surprise by this couple, the music and dance styles they used were fun. This was not their wedding, but a re dedication for their 10th anniversary. The guests were really into it, and all had a good time. The kids also joined in with the dance.They used the following dance styles: apache, soulja boy, two step, walk it out, reggae mix. You can tell this is a family that loves to have fun!

The play list they used:
1.Endless love - Luther Vandross and Mariah Carey
2.Gonna make you sweat - C & C music factory
3. Apache - Sugarhill gang
4. Who am I - Beenie man
5. Crank that - soldier boy
6. 2 step remix - Dj unk ft. t-pain
7. Walk it out - Dj unk

1 comments

Mohamed Abdellatif said... @ October 10, 2019 at 4:42 PM

أ– عزل خزانات المياه الخرسانية (الجسم الخرساني) أو ما يطلق عليه بالرولات البوتومينية والتي يجب حمايتها جيداً بما لا يعرضها للتلف من الأعمال التي تليها أو من أعمال الدفان. ويرجع اهميه هذا العزل ضد المياه الجوفية(طريقة عزل خزانات المياه) حتى لا تتسرب المياه إلى جسم الخزان أو داخل الخزان نفسه

ب- عزل خزانات المياه من الداخل وذلك حتى لا يحدث أي تفاعل كيميائي المياه الموجودة داخل الخزان مع الخرسانة والحديد(عزل الخزانات الأرضية)، وهذا تستخدم به المواد التي تتعامل مع الخرسانة من مواد أسمنتية أو ايبوكسية (خطوات عزل الخزانات).

2- ان خزانات المياه العلوية قد يتم تصنيعها من الخرسانة أو من مادة الفيبر جلاس أو من مادة البولي اثيلين، ويمكننا تحديد أسباب تلوث المياه في كل حالة من خلال تحديد مكونات كل منها:

أ- بالنسبة للخزانات الخرسانية فإنها تحتوي على مسام تؤدي إلى تلوث المياه بداخل الخزان بأي سوائل أو مواد خارج الخزان، وذلك إذا ما تم عزل خزانات المياه العلوية بإسلوب دقيق وذات جودة عالمي تماماً بما يمنع تلوث المياه كما يحدث عزل خزانات المياه الأرضية (كيفية عزل الخزانات سولؤ علويه او أرضية )، إضافة إلى ذلك فإن السطح الداخلي غير الناعم للخزان الخرساني يسبب زيادة نمو الطحالب وذلك في حالة عدم عمل العزل لسطح أملس بدرجة مناسبة (أعمال عزل الخزانات)بما يمنع نمو الطحالب، وهذا من الصعب تحقيقه في حالة الخزانات الخرسانية العلوية والتي تزداد درجة تعرضها لأشعة الشمس

ب- وبالنسبة للخزانات المصنوعة من مادة الفيبر جلاس وهي المادة التي يمكن أن تتفاعل مع الماء تحت درجات الحرارة والظروف البيئية الموجودة لدينا في المملكة العربية السعودية بصفة عامة والتي يصعب السيطرة عليها عند تخزين المياه في خزانات المياه العلويه، إضافة إلى ذلك فإن مادة الفيبر جلاس لا تمكن من الوصول لسطح داخلي أملس للخزان وبالتالي لا تمنع نمو الطحالب كما أن هذه المادة لا تستطبع منع أشعة الشمس (التي تحتوي على الأشعة تحت الحمراء) من النفاذ إلى مياه الخزان لعدم احتوائها على طبقة سوداء تستطيع امتصاص الأشعة تحت الحمراء.
شركة عزل خزانات برماح
شركة عزل خزانات بالزلفي
شركة عزل خزانات بسكاكا

Post a Comment

Your Thoughts and Opinion

See More Wedding Dances!